سلفة تمارا وتابي

متجر تابي تمارا

في ظل المنافسة الشديدة في عالم التجارة الالكترونية، والتطور الكبير الذي يشهده التحول الرقمي داخل ربوع المملكة، وإدراكاً منا بأي أي نشاط تجاري يواجه العديد من التحديات التي تعركل مساره نحو النمو والتقدم، فلا بد من أن نجعل تجربة العميل في المقام الأول، لأنه يعتبر جزءاً لا يتجزأ من نجاح الأعمال التجارية، وذلك من خلال تعزيز مزايا الشمول المالي، وتوفير خدمة تقسيط المشتريات تحت شعار (اشتري الآن وادفع لاحقاً)، حيث يقدم سلفة تمارا وتابي أو ما يعرف أيضاً بـ تابي تمارا حلولاً وخدمات دفع تتميز بكفاءتها ومواكبتها للتطور التكنولوجي، مما يضمن تجربة دفع سلسة تلبي احتياجات كافة العملاء. في هذا المقال سنتعرف المزيد حول متجر سلفة تمارا وتابي وما هي المميزات التي ينفرد بها دوناً عن بقية المتاجر الإلكترونية الأخرى.

سلفة تمارا وتابي
سلفة تمارا وتابي

نبذة تعريفية عن سلفة تمارا وتابي

سلفة تمارا وتابي متجر إلكتروني يتيح للعملاء شراء المنتجات من خلال خدمة التقسيط، وذلك بالتعاون مع شركة العالمية للتقسيط، وهو عبارة عن منصة دفع رقمية هدفها تنمية الأعمال التجارية من خلال إتاحة قبول فوري وآمن للمدفوعات الرقمية من العملاء. يمكن للعميل شراء منتجات بمبلغ 200 ريال حتى 5000 ريال، ويتم تقسيم فاتورة المشتريات على 4 دفعات، بدون رسوم تأخير، ومتوافقة مع الشريعة الإسلامية، وهي وسيلة دفع سهلة وموثوقة 100%.
تابي تمارا يدرك مدى صعوبة تحصيل السعر الكامل للمنتج على دفعة واحدة على بعض الفئات؛ لذلك تبنى رؤية مستقبلية للرفاهية الرقمية، وذلك من خلال ضمان حصول العملاء الكرام على خدمات التقسيط في شراء المنتجات بطرق آمنة وسريعة وقليلة المخاطر، بما يرفع من مستوى قوتهم الشرائية، وبما يجعل حياتهم اليومية أكثر تحسناً وتيسيراً.

ويعتمد هدف سلفة تمارا وتابي على الشمول المالي كعماد أساسي لتحقيق النمو المستدام إلى جانب الدراسة والتخطيط الأمثل لمتطلبات العملاء، ومن خلال استيراتيجية طموحة، نسير قدماً لتمكين العميل من حصوله على أفضل تجربة تقسيط للمشتريات، لنحقق رغبته ونحظى على ميزة تفتح لنا الأبواب نحو الازدهار وتسريع عجلة التنمية المستدامة في وطننا الحبيب.

خطوات الشراء من متجر تابي تمارا

إضافة المنتجات إلى سلة التسوق

اختيار تمارا عن الدفع

إضافة البيانات الشخصية

إكمال الدفعة الأولى، ومن ثم يتم دفع ما تبقى من المبلغ حسب خطة الدفع المختارة

8 مميزات ينفرد بها تابي تمارا في شراء المنتجات بالتقسيط

يتميز سلفة تمارا وتابي بالثقة

يتألق المتجر بأعلى مستوى من الثقة والريادة لتقديم خدمات تقسيط متطورة يمكن من خلالها تحقيق تطلعات العملاء وترسيخ الرفاهية كجزء رئيسي من حياتهم.

السرعة في التنفيذ

يختلف سلفة تمارا وتابي عن بقية المتاجر في سرعة الإجراءات وإنجاز العملية الشرائية في أقل وقت ممكن، بمجرد استيفاء المشتري الشروط المتعلقة بالتقسيط، يستلم المنتج فوراً، وقد لا يتعدى هذا الأمر 24 ساعة.

يقدم تابي تمارا أفضل الأسعار

وهنا كان الحل الوحيد للمعادلة الصعبة ، وهي أن المتجر يطرح خدمة التقسيط مع أفضل الأسعار للمنتجات، مما يضع المتجر في أولوية الاختيار لدى العملاء الكرام.

جدولة الأقساط

يقدم تابي تمارا جدولة الأقساط لمساعدة العميل في إدارة شؤونه المالية من خلال تخصيص خطط سداد مرنة تتناسب مع كافة الاحتياجات والظروف المالية، كما يقدم استشارات مالية مجانية لمساعدته في اتخاد أفضل قرار.

تنوع في خيارات السداد

قام المتجر بتصميم تشكيلة واسعة من الخيارات لفترات سداد الأقساط، مما يسمح للعملاء باختيار الخيار الأنسب لاحتياجاتهم المالية. تتضمن الخيارات تقسيط شهري، تقسيط ربع أو نصف سنوي، دفعة أولى وتقسيط الباقي على فترات، تقسيط بدون فوائد، تمويل مرن.

تنفيذ المعاملات بأمان

يضمن المتجر للعميل أقصى درجات الخصوصية والأمان من أجل الحفاظ على سرية البيانات عند طلب تقسيط المشتريات.

حلول دفع مرنة

يتيح تابي تمارا للعملاء الدفع باستخدام وسائل عديدة، بدءاً من البطاقات الائتمانية وحتى للمحافظ الإلكترونية بما يجعل عملية الدفع والتقسيط أكثر مرونة.

يمتلك سلفة تمارا وتابي دعم فني ممتاز

ينفرد الدعم الفني لمتجر سلفة تمارا وتابي بالاستجابة الفورية والتواجد على مدار الساعة لمساعدة العملاء في حال وجود أي استفسارات أو مشكلات أثناء عملية الشراء بالتقسيط.
تابعنا من أجل المزيد من العروض الحصرية!
مع تابي تمارا، استمتع برحلة التسوق بأقصى درجات الراحة.